Slide ليجاسي الهدف المنشود مساعدتك على تحقيق اهدافك

ارتق لأقصى القمم

على النحو الذي تصبو إليه. فإنك ستدركه فقط عند إحساسك به. إنه ذلك الإحساس الذي تلهمك به ليجاسي. فهو مزيج سلس يجمع ما بين التصميم الأنيق والهندسة الخاصة بسوبارو، وبين إحساس القيادة الرياضية والسلس من ليجاسي لتصحبك أينما تريد بطبابع مفهم بالراحة والأناقة، حتى أثناء الرحلات الطويلة. في نهاية كل يوم، تساعدك ليجسي في العثور على عنصري الثقة والحماس لمواجهة تحديات الغد بكل جرأة وإندفاعية.

صنعناها لكي تُجسّد جميع معالم الجودة

 

 

 

مقصورة داخلية تُجسّد جميع معالم الراحة والجاذبية

 

ليست مجرد سيدان إنها سوبارو!

 

 

 

محرك SUBARU BOXER ذو الأداء العالي

تتمتع القليل من السيارات بمستوى من الثقة كالتي تتحلى بهل ليجاسي، فلن تشعر بالدهشة بالكيفية الإستثنائية التي تم إنجازها بها. يضع التركيب المتعاكس أفقيًا الخاص بمحرك SUBARU BOXER المكابس بصورة بعيدة عن بعضها بمقدار 180 درجة. ليكون منخفضًا وبمظهر مسطح بشكل أكبر من

أنواع المحركات الأخرى. وهذا يمنح المحرك كما السيارة بشكل عام مركزًا منخفضًا للجاذبية وإحساسًا أفضل في التوازن. إضافةً إلى ذلك، فإن حركة المكابس المتعاكسة بطبيعتها تواجه بعضها البعض مما يعمل على تقليل الإهتزازات.

استقرار فائق

 

تتمتع السيارة بالمجمل باستقرار أكبر في التوازم وبمقاومتها للحركة الجانبية بصورة أكبر عن التصاميم الأخرى. نظرًا لكتلة المحرك التي تتصف بمظهر مسطح والتي تحتل موقعًا منخفضًا من الشاسي.

أداء يدوم لأمد طويل

 

تم تصميم المحرك المسطح بشكل راسخ ومتوازن ذاتيًا بطبيعته وذلك لتحقيق أداء يتصف بالمتانة والموثوقية. مولدًا بذلك اهتزازات أقل من المحركات التي على شكل حرف V أو محركات ذات 4 أسطوانات بخط مستقيم من نفس الفئة.

نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة

إن التحكم بكافة المجريات تقودنا إلى الثقة في الأداء، بينما يحقق الثبات خفة في الحركة اللذان يلهبان الحماس عند قيادة ليجاسي. تمتلك مركبات سوبارو موهبة تلهم الشعور بالثقة خلف عجلة القيادة، وذلك بفضل تصميمها الراسخ بطبيعته لنظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة AWD مقترنًا مع محرك SUBARU BOXER الفريد والذي يتصف بالإتزان. يمنح هذا النظام القدرة لكافة العجلات الأربعة وفي كل الأوقات للحصول على سيطرة محسنة على جميع الطرق وفي الظروف السيئة.

إذ تتمتع بتوازن جانبي متفوق وتوجيه دقيق بفضل مكوناتها الرئيسية التي تم محاذاتها بشكل طولي. بينما يحقق مركز الجاذبية المنخفية قيادة ساحرة ومتجاوبة على وجه الخصوص. ضفي المزايا الفريدة لنظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربعة AWD إنقيادًا إستثنائيًا يشعرك بالرضا ويمكنك من تفادي المخاطر بشكل أفضل.

ناقل الحركة Lineartronic

ناقل الحركة Lineartronic

 

تم تصميمها لتحصل على أقصى قدر ممكن من محرك SUBARU BOXER الخاص بك ومن نظام الدفع المتناسق بالعجلات الأربع AWD. يعمل نظام ناقل الحركة دائم التغيير Lineartronic عالي الكفاءة على إبقاء المحرك ضمن مدى القدرة المثالي ليمنح ليجاسي استهلاكًا محسنًا في الوقود.

 

يمنح تحويل السرعة رحلة تتسم بالخفة والسلاسة والإستجابية في كل من المرحكات بسعة 2.5 لتر و3.6 لتر. بينما يقوم ناقل الحركة Lineartronic في الموديلات 3:6R-S بمعالجة مخرجات عزم الدوران العالية بضوضاء ميكانيكية أقل لقيادة تتمتع بالسلاسة والهدوء.

 

يمتلك تحويل السرعة أيضًا سيطرة حديثة متعددة ومتدرجة تبقى في تناغم مع التغييرات الحاصلة في كل من سرعة المركبة والمحرك، مما يسمح للسائق باستشعار نقاط التحويل عند التسارع لخلق تواصل قوي ومريح بين السيارة والسائق.

عتلات تحويل السرعة.

 

للحصول على تجربة أكثر متعة، يمكن للسائقين استخدام عتلات تحويل السرعة للتمتع ببهجة القيادة الرياضية.

نظام القيادة الذكية SI-DRIVE

إستنادًا إلى أسلوبك في القيادة، يستطيع نظام القيادة الذكية SI-DRVE من سوبارو ضبط كل من الخانق والتجارب الصادر عن تحويل السرعة بحيث تحصل على طاقة فورية ورشاقة في الحركة تتوق لها في أي سيناريو محتمل تقريبًا.

وضع Sport Sharp.

 

عندنا ترغب بالحصول على أداء قوي من المحرك، قم بإختيار هذا الوضع للحصول على تسارع رشيق وإستجابة جادة. . ومن أجل قيادة رياضية ممتعة في أي وقت، يطلق هذا الوضع العنان للقوى القصوى.

الوضع الرياضي

 

يلائم هذا الوضع الذي يتصف بالإستجابة العالية جميع الظروف بفضل التسارع الفوري الذي يمنحه، إذ يعيد المتعة للقيادة بسرعة عالية على الطرق السريعة والمتعرجة.

الوضع الذكي

 

يعد هذا الوضع مثاليًا عند التجوال داخل المدن في الشوارع المحلية أو عند القيادة لمسافات طويلة أو للوصول إلى كفاءة عالية في إستهلاك الوقود وذلك من خلال منحك تسليمًا معتدلًا للقدرة. تتميز بتحكم مرن أثناء هطول الأمطار أو على الطرقات المغطاة بالثلوج.

بعض الملاحظات:

متوفر في الموديلات بحجم 3.6 لتر فقط.

الأمان المباشر

منظومة الأمان المتطورة: نظام رصد المركبات الموجودة خلف السيارة من سوبارو (SRVD).

 

يستخدم نظام رصد المركبات الموجودة خلف السيارة المستشعرات التي تم تركيبها حول المركبة ليقوم بتنبيهك عند وجود مركبات في النقاط العمياء الخلفية لديك لتتمكن من تغيير المسرب بشكل أمن، ويمكنه تحذيرك أيضًا من أخطار التصادمات المحتملة، بينما تقوم بالقيادة للخلف في شارع ذي حركة مرور متعاكسة.

منظومة الأمان المتطورة، الشعاع العالي المؤازر (HBA).

 

يزيد الشعاع العالي المؤازر من مدى الرؤية ويرفع من مستوى الأمان عند القيادة ليلًا وذلك عن طريق التبديل بين تشغيل الشعاع العالي الخاص بسيارة ليجاسي وإيقافه تلقائيًا وفقًا لظروف القيادة.

نظام تثبيت المركبة التلقائي

 

عندما تكون السيارة متوقفة بشكل كامل، يحافظ نظام تثبيت المركبة التلقائي على ثبات السيارة حتى عندما يتم تحرير دواسة المكابح، الأمر الذي يحد من إجهاد السائق أثناء حركة المرور ذات السير المتقاطع.

نظام التحكم الديناميكي في السيارة + تجزئة عزم الدوران النشط

 

يقوم نظام التحكم الديناميكي في السيارة بضبط توزيع عزم الدوران على نظام الدفع بالعجلات الأربع وخرج المحرك إلى جانب المكابح على كل عجلة للمساعدة في الحقاظ على سير السيارة في مسارها. ومع تجزئة عزم الدوران النشط، يتم إستخدام المكابح وتوزيع عزم دوران أقل إلى العجلات الداخلية وعزم دوران أعلى للعجلات الخارجية للحصول على توجيه أكثر دقة. الأمر الذي يساعدك بالقيام بإنعطافات حادة عند الضرورة.

قابلية رؤية متفوقة

 

قمنا بتعديل الإطار لزيادة قابلية الرؤية لديك وتقليل مناطق النقاط العمياء الخاصة بك. كما قمنا بتركيب نوافذ رباعية أمامية مع مرايا جانبية مركبة على الباب وذلك للتقليل من مناطق النقاط العمياء الامامية وزيادة قابلية الرؤية الأمامية.

بعض الملاحظات:

 

تقع على عاتق السائق مسؤولية القيادة الأمنة والواعية على الدوام واحترام قواعد المرور. يرجى عدم الإعتماد على مميزات منظومة الأمان المتطورة فقط من أجل القيادة الأمنة. هناك قيود على ميزات التعرف لهذا النظام. راجع دليل المالك للحصول على التفاصيل الكاملة حول التشغيل والقيود على النظام. يرجى التواصل معنا للحصول على مزيد من التفاصيل.

الأمان غير المباشر.

ترتيبات حماية المقصورة

 

تتجاوز كافة مركبات سوبارو التطبيقات المتعارف عليها حينما يتعلق الأمر بسلامتك. في حال حدوث التصادم الأمامي المباشر، فقد تم تصميم كل من محرك SUBARU BOXER الخاص بسيارتك ليجاسي وصندوق تحويل السرعات بحيث يعملان على تفادي الإندفاع نحو الكابينة من أجل حمايتك.

الوسادة الهوائية المتضمنة في نظام تقييد الحركة التكميلي (SRS)

 

تم تركيب الوسائد الهوائية الأمامينة المتضمنة في نظام تقييد الحركة التكميلي والوسائد الجانبية الأمامية المتضمنة في النظام والسوائد الهوائية للركبة المتضمنة في النظام كتجهيزات قياسية في ليجاسي من أجل منح جميع الركاب مستوى أعلى من الحماية في حال حدوث تصادم.

إطارات التقوية دائرية الشكل

 

تعمل إطارات التقوية دائرية الشكل على تقوية سقف الكابينة الخاصة بالركاب والأبواب والدعامات وصولًا إلى الأرضية. يعمل هذا التصميم على تبديد طاقة الإستخدام وإبعادها عن الركاب في حال وقوع تصادم. فهو يسهم أيضًا في تقوية الشاسي ويمنحه خفة في الوزن مما يؤدي إلى وجود حماية كبيرة ومحسنة.

مساند الرأس الموجودة على المقاعد الأمامية.

 

فهي تمتاز بقابليتها لضبط كل من الإرتفاع والزاوية. وقد تم تصميم مساند الرأس لتلازم الركاب بمختلف أحجامهم وخياراتهم حين يتعلق الأمر بالراحة.

أحزمة المقاعد الأمامية المزودة بجهاز شد الحزام مسبقًا ومخففات الضغط

 

تقدم أحزمة المقاعد الأمامية القابلة لضبط الإرتفاع أليات شد مُسبقة لتوفير ثبات راسخ للركاب في أماكنهم ومخففات الضغط التي تقوم بتخفيف القوى في أوجها من منطقة الصدر.

بعض الملاحظات:

فعال عند استخدامه بالاقتران مع أحزمة المقاعد.

نظام الرؤية البصرية EyeSight

تكنولوجيا مؤازرة السائق الرائدة على مستوى العالم من سوبارو

في سوبارو، نحن نؤمن بمبدأ الأمان الشامل، ويعد الأمان ما قبل التصادم عنصرًا هامًا بهذا، حيث تقوم بجهود حثيثة لضمان عدم وقوع حادث. ولهذا قمنا بإنتاج نظام الرؤية البصرية EyeSight حيث يعد إبتكارًا لنظام دعم القيادة من سوبارو. مثل زوج إضافي من الأعين مسلطة على الطريق في الأمام، يستخدم نظام الرؤية البصرية EyeSight كاميرتين مجسمتين من أجل النقاط صور ملونة ثلاثية الأبعاد إلى جانب التعرف على الصور الذي يتميز بتفوقه، والتي تقارب في قدرتها العين البشرية.

فمن خلال استخدام صور من كلا الكاميرتين تقوم بتحديد الشكل والسرعة بالإضافة إلى المسافة على نحو دقيق، فهي لا تقوم فقط برصد السيارات فحسب بل أيضًا الرداجات النارية والدراجات الهوائية إلى جانب المشاة. عند إكتشاف خطر محتمل، تقوم بتحذير السائق وتطبيق المكابح عند الضرورة للمساعدة على تفادي الحوادث. بوجود أداء أمان محسن كهذا، يقوم نظام الرؤية البصرية EyeSight بتقليل العبء على السائق وتعزيز إحساسك بالأمان داخل مقصورة ليجاسي.

نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف

 

نظام الرؤية البصرية EyeSight لا يحافظ فقط على السرعة التي يقوم السائق بضبطها كالذي يقوم به نظام التحكم في السرعة الثابتة التقليدي. فعند استشعارها وجود سيارة في الأمام، يقوم نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف بضبط السرعة للحفاظ على المسافة التي تم ضبطها من السيارة الأمامية عن طريق مراقبة المسافة والفرق في السرعة. يقوم بضبط المحرك وناقل الحركة إلى جانب المكابح للحفاظ على سرعتك بما يتوافق مع تدفق حركة المرور ضمن مجموعة واسعة للسرعات من 0 كم/ساعة إلى 180كم/ساعة تقريبًا. تم تصميمه ليتم إستخدامه على الطرق الرئيسية والسريعة والطرق الشبيهة. حيث يقوم نظام التحكم في السرعة الثابتة المتكيف في الواقع برصد السيارة الأمامية ومصابيح المكابح الخاصة بها ويمكن أن يساعدك في الحقاظ على سرعة السير الخاصة بحركة مرور الطرق السريعة ذات السير المتقطع- الذي يعد مريحًا وعمليًا في الرحلات الطويلة.

نظام تحذير التأرجح والخروج عن المسار.

 

عندما يشتت إنتباهك بفعل الإجهاد وتقوم بالإزاحة أو الإنحراف داخل المسار، يقوم نظام تحذير التأرج عن المسار بمساعدتك على البقاء متيقظًا بإصدار صوت رنان ومؤشر وامض. على الرغم من ذلك، يتم تفعيل نظام تحذير التأرج عن المسار فقط على سرعات مقدارها 60كم/ساعة تقريبًا أو أكثر. عند السير بسرعة 50 كم/ساعة تقريبًا أو أعلى وقمت بالإنحراف بشكل غير مقصود إلى حافة المسار الخاصة بك وبدأت في الخروج من مسارك دون القيام بتشغيل إشارة الإنعطاف، يقوم نظام تحذير الخروج عن المسار بتحذيرك بإصدار صوت رنان ومؤشر وامض قبل مغادرتك للمسار.

نظام تنبيه بدء حركة السيارة الأمامية.

 

عندما تكون متوقفًا واستشعر نظام الرؤية البصرية EyeSight بأن حركة المرور بدأت بالتحرك مجددًا، يقوم نظام تنبيه بدء حركة السيارة الأمامية بتنبيه السائق لإتخاذ إجراء وذلك عن طريق إصدار صوت رنان ومؤشر وامض.

نظام الفرملة ما قبل التصادم.

 

عند استشعاره بحدوث إصطدام وشيك مع سيارة أو عائق في الأمام، يمكن لنظام الفرملة ما قبل التصادم تحذير السائق بإصدار صوت رنان وبإضاءة على العدادات. إذا كان السائق لا يزال لم يتخذ إجراء المناورة من أجل تفادي التصادم، يمكن للنظام تطبيق المكابح تلقائيًا من أجل المساعدة على الحد من الإصطدام. إذا إتخذ السائق إجراء المناورة من أجل تفادي التصادم، يمكن أن يعمل معزز الفرملة ما قبل التصادم لمساعدة السائق على تفادي التصادم.

نظام إدارة الخانق ما قبل التصادم.

 

عندما يرى نظام الرؤية البصرية EyeSight عائقًا ما أمامك، وقد قمت بوضع السيارة على وضع القيادة للأمام عوضًا عن الرجوع للخلف، يقوم نظام إدارة الخانق ما قبل التصادم بإصدار عدة أصوات تنبيه قصيرة، ويقوم بتشغيل مؤشر وامض وقطع خرج المحرك للمساعدة على تفادي حدوث تصادم أمامي.

بعض الملاحظات:

 

يعد نظام الرؤية البصرية EyeSight نظامًا لدعم القيادة والذي قد لا يعمل بالشكل المثالي ضمن جميع ظروف القيادة. تقع على عاتق الئاق مسؤولية القيادة الأمنة والواعية على الدوام واحترام قواعد المرور. تعتمد فعالية النظام على العديد من العوامل مثل صيانة السيارة، الطقس وظروف الطريق. راجع دليل المالك للحصول على التفاصيل الكاملة حول التشغيل والقيود على نظام الرؤية البصرية بما في ذلك الوظائف في هذا الكتيب.

 

قد لا يعمل نظام الفرملة ما قبل التصادم في جميع الحالات، تبعًا لإختلاف السرعة من الأجسام وإرتفاع الجسم وغيرها من الظروف، قد لا تستوفي جميع الحالات مع الظروف الضرورية اللازمة لعمل نظام الرؤية البصرية EyeSight على النحو الأمثل.

أجعل من ليجاسي ملكاًخالصاً لك

اجعل من سيارتك ليجاسي ملائمة لك ولنمط عيشك مع الكماليات الخاصة بسوبارو
قم بزيادة العملانية أو عزز من الخصائص الوظيفيةأو قم بتخصيص مظهر سيارتك ليجاسي حسب طلبك
لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل معنا

شبك التهوية الأمامي

قوالب الجسم الجانبية

حاجب الباب

واقي الرذاذ

صينية صندوق التحميل

الحقوق © لشركة اليمني للسيارات 2019

جميع الحقوق محفوظة

سياسة الخصوصية

WhatsApp chat

Reach Greater Heights.

Just right. You’ll recognise it when you feel it. That’s the feeling you get from Legacy. A seamless blend of elegant design and Subaru engineering, the sporty and smooth driving feel of Legacy takes you wherever you need to go in comfort and style, even on those long rides. At the end of each day, Legacy helps you find the confidence and motivation to boldly face the challenges of tomorrow.

Built to Maintain Value

 

 

 

Spacious and Inviting Interior

 

It’s not just a sedan. It’s Subaru.

 

 

 

SUBARU BOXER Engine

Few other cars drive with the self-assured confidence of the Outback, so you won’t be surprised by how uniquely it is accomplished. The horizontally opposed configuration of the SUBARU BOXER engine places the pistons 180 degrees apart, for a lower, flatter profile than

other engine types. This gives the engine, and therefore the overall vehicle, a lower centre of gravity and better sense of balance. Further, the pistons’ opposing movements inherently counteract each other, naturally helping to reduce vibration.

Increased Stability

 

Because the engine block has a flatter profile and sits lower in the chassis, the overall vehicle is more stably balanced and resistant to side-to-side motion than other designs.

Long-Lasting Performance

 

The engine’s flat design is inherently rigid and self-balancing to achieve durability and reliable performance, generating less vibration than V-type or 4-cylinder in-line engines in the same class.

Symmetrical All-Wheel Drive

Control leads to confidence, and stability creates an agility that excites in the Outback. Subaru vehicles are gifted at inspiring confidence behind the wheel, thanks to the inherently stable design of Symmetrical AWD paired with the uniquely balanced SUBARU BOXER engine. This system delivers power to all four wheels at all times for enhanced control on all roads and in poor conditions.

It has excellent side-to-side balance and handling precision, thanks to its main components being aligned longitudinally, whilst its low centre of gravity creates an especially engaging and responsive drive. The unique advantages of Symmetrical AWD make for exceptionally rewarding handling and empower you to better avoid danger.

Lineartronic

Lineartronic

 

Designed to get the most out of your SUBARU BOXER engine and Symmetrical AWD, the efficient Lineartronic Continuously Variable Transmission keeps the engine in its ideal power range to give the Outback its class-leading fuel consumption.

 

Shift controls keep the ride light, smooth and responsive on both the 2.5-litre and 3.6-litre engines, whilst the Lineartronic in 3.6R-S also handles the higher-torque output with less mechanical noise for a smoother, quieter drive.

 

The shift controls have a stepped variable control that stays in tune with changes in vehicle speed and engine speed, allowing the driver to feel shift points when accelerating to form a strong and comfortable connection between car and driver.

Paddle Shifters

 

For a more engaging experience, drivers can use the paddle shifters to enjoy the delight of sports driving.

SI-Drive

Based on your driving style, SUBARU Intelligent Drive (SI-DRIVE) can adjust the throttle and shifting response to give you immediate power and agility when you crave it in nearly any scenario.

Sport Sharp Mode*

 

When you want powerful engine performance, select Sport Sharp Mode for quick acceleration and sharp response. Use the paddle shifters and take even more control. To enjoy sporty driving, this mode unleashes the engine’s maximum potential.

Sport Mode

 

This highly responsive mode is well suited for all-round conditions with its immediate acceleration. It puts the enjoyment back into high-speed driving on motorways or on winding roads.

Intelligent Mode

 

Offering gentle power delivery, this mode is ideal for cruising around town on local streets, covering long distances, or achieving high fuel efficiency. It also provides flexible control in the rain or on snowy roads.

Conditions *

Available only on 3.6-litre models.

Active Safety

Advanced Safety Package: Subaru Rear Vehicle Detection (SRVD)*

 

Subaru Rear Vehicle Detection (SRVD) uses sensors placed around the vehicle to alert you of vehicles in your rear blind spots for safer lane changes, and can also warn you of potential collision danger, whilst driving in reverse into a street with cross traffic.

Advanced Safety Package: High Beam Assist (HBA)*

 

High Beam Assist increases visibility and safety when driving at night by toggling the Outback’s high beams on and off automatically, depending on driving conditions.

Auto Vehicle Hold

 

When the vehicle is at a complete stop, Auto Vehicle Hold keeps the vehicle in place even when the brake pedal is released, reducing driver fatigue in stop-and-go traffic.

Vehicle Dynamics Control System + Active Torque Vectoring

 

Vehicle Dynamics Control System adjusts AWD torque distribution, engine output,and brakes at each wheel to help keep the vehicle on course. And with Active Torque Vectoring, brakes are applied and less torque is distributed to the inside wheels and more to the outside wheels for more precise handling, helping you make sharp turns when necessary.

Increased Visibility

 

We adjusted the frame to increase your visibility and decrease your blind spot area. We also installed front quarter windows with door-mounted side mirrors to reduce the front blind spot for increased forward visibility.

Conditions:

 

The driver is always responsible for safe and attentive driving and observance of traffic regulations. Please do not depend solely on the Advanced Safety Package features for safe driving. There are limitations to the recognition features of this system. See Owner’s Manual for complete details on system operation and limitations. Please ask your retailer for more details.

Passive Safety

Cabin-protecting Layout

 

Every Subaru goes above and beyond common practice when it comes to your safety. In the event of a head-on collision, your Outback’s SUBARU BOXER engine and gearbox are designed to avoid moving into the cabin for your protection.

Supplemental Restraint System (SRS)* Airbags

 

Front SRS* airbags, front side SRS* airbags, curtain SRS* airbags, and knee SRS* airbags come standard on the Outback to give all passengers a higher level of protection in the event of a collision.

Ring-shaped Reinforcement Frame

 

The Ring-shaped Reinforcement Frame strengthens the passenger cabin from the roof to the doors, pillars and floor. This design helps to divert and dissipate impact energy away from the occupants in a collision. It also contributes to strengthening and lightening the chassis, leading to greater, reinforced protection.

Head Restraints on Front Seats

 

Adjustable for both height and angle, head restraints are designed to accommodate passengers of different sizes and comfort preferences.

Front Seatbelts with Pretensioners and Load Limiters

 

Height-adjustable front seatbelts feature pretensioners to hold passengers firmly in place, and load limiters that ease peak forces to the chest.

Conditions:

*Effective when used in conjunction with seatbelts.

EyeSight

Subaru’s World-leading Driver Assist Technology

At Subaru, we believe in ALL-AROUND SAFETY, and an important part of that is pre-collision safety, making sincere efforts to ensure an accident never happens. That’s why we created EyeSight*1 , Subaru’s cutting-edge driving support system. Like a second pair of eyes for the road ahead, EyeSight uses two stereo cameras to capture three-dimensional colour images with excellent image recognition, nearly as capable as the human eye.

HUsing images from both cameras to precisely determine the shape, speed and distance, it not only detects vehicles but also motorbikes, bicycles, and pedestrians.*2 When spotting potential danger, it warns the driver and even applies the brakes if necessary to help avoid an accident. With improved safety performance like this, EyeSight reduces the burden on the driver and enhances your sense of security in the Legacy.

Adaptive Cruise Control

 

EyeSight*1 doesn’t only maintain the speed the driver sets as traditional cruise control does. When it senses a vehicle in front, Adaptive Cruise Control adjusts the speed to keep a set distance from the lead vehicle by monitoring the distance and the difference of the speed. It adjusts the engine, transmission, and brake to keep your speed in line with the traffic flow in a wide range approximately from 0 km/h to 180 km/h. Designed for use on freeways, highways, and similar roads, Adaptive Cruise Control actually detects a lead vehicle and its brake lamps and can help keep pace in stop-and-go highway traffic for you—a comfort and convenience on long drives.

Lane Sway and Departure Warning

 

When you are distracted by fatigue and are wandering or drifting in a lane, Lane Sway Warning helps you stay alert with a buzzer and a flashing indicator. However, Lane Sway Warning only activates at speeds of approximately 60 km/h or more. When travelling at speeds of approximately 50 km/h or more and you accidentally drift to the edge of your lane and begin to depart your lane without signaling, Lane Departure Warning warns you with a buzzer and a flashing indicator before you leave your lane.

Lead Vehicle Alert

 

When you’re at a stop and EyeSight senses that traffic has started moving again, Lead Vehicle Start Alert prompts the driver to take action with a buzzer and a flashing indicator.

Pre-Collision Braking System*2

 

When it senses an impending collision with a vehicle or other obstacle in front, the Pre-Collision Braking System can warn the driver with a buzzer and a light on your dash. If the driver still does not take evasive action to avoid the collision, the system can automatically apply the brakes to reduce any impact or, if possible, prevent the collision. If the driver takes evasive action to avoid a collision, Pre-Collision Brake Assist can act to aid the driver in preventing the collision.

Pre-Collision Throttle Management

 

When EyeSight sees an obstacle in front of you and you put the vehicle in Drive instead of Reverse, Pre-Collision Throttle Management sounds several short beeps, turns on a flashing indicator and cuts the engine output to help you avoid a frontal collision.

Conditions:

 

*1 EyeSight is a driving support system which may not operate optimally under all driving conditions. The driver is always responsible for safe and attentive driving and observance of traffic regulations. System effectiveness depends on many factors such as vehicle maintenance, weather, and road conditions. See Owner’s Manual for complete details on system operation and limitations for EyeSight including functions in this brochure.

 

*2 Pre-Collision Braking System may not work in all situations. Depending on the speed difference from objects, the object’s height, and other conditions, every situation may not meet the necessary conditions for EyeSight to work optimally.

Make Your Legacy Truly Yours.

Tailor your Legacy to you and your lifestyle with Subaru accessories.
Add convenience, enhance functionality, or personalise your Legacy’s appearance—all with Subaru accessories designed with the same fit and quality as your Subaru vehicle.
For more details, ask for the accessory brochure or visit your nearest Subaru retailer.

Front Grille

Body Side Moulding

Door Visor

Splash Guard

Trunk Tray

Copyright © Al Yemni Motors Co. 2019

All Rights Reserved.

Website Policy

WhatsApp chat